النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: فوائد العسل الجنسية

  1. #1
    فكتوريا غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    تنشيط منتديات
    المشاركات
    124
    شكرا
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    فوائد العسل الجنسية

    فوائد العسل الجنسية


    فوائد العسل الجبلي والقرفة والزنجبيل للجنس ولضعف الانتصاب
    فوائد القرفة مع العسل الجبلي للجنس ولتقوية الانتصاب الذكري
    هناك العديد من انواع العسل في الاسواق ولكن اود التنويه بان العسل الجبلي يعتبر من بين افضل الانواع لعلاج مختلف الامراض الصحية ومنها الجنسية حيث ذكرت مجلة مرموقة ان خليط القرفة والعسل الجبلي والزنجبيليمكن ان يفيد في علاج العديد من الامراض ومنها حالة ضعف الانتصاب الذكري والعسل ليست له اية اثار جانبية يمكن ان تحدث فهو صحي وامن استعماله وهو حلو الطعم والمذاق ومحبب لدى معظم الناس ويمكن خلط العسل بالقرفة واكل هذا الخليط يستحسن على الريق من اجل الحصول على نتائج جيدة وتحسين الحالة الجنسية وتقوية الانتصاب الذكري.
    كما يمكن ايضا اضافة مسحوق الزنجبيل اليه حيث بينت العديد من الدراسات فائدة الزنجبيل لعلاج العديد من الامراض وايضا تحسين الصحة الجنسية وتقوية الانتصاب عند الرجل.
    اما بالنسبة للقرفة فان سبب تحسينها لعملية الانتصاب الذكري راجع الى احتوائها على مكونات تقوم بتنشيط الدورة الدموية وزيادة القوة الجنسية اما بالنسبة للنساء فانه يمكن استعمال القرفة اثناء الدورة الشهرية من اجل التخفيف من الامها.

    بعض الفوائد الصحية الاخرى الغير جنسية للعسل الجبلي
    العسل يصنف كمساعد رائع للتطهير الداخلي .
    العسل يمكن ان يقوم بعلاج تشقق الشفتين
    العسل ايضا يعمل بشكل جيد في علاج حب الشباب نظرا لانه يحتوي مكونات مضادة للجراثيم.
    قد يستخدم العسل ايضا لعلاج البشرة , يمكن استخدام العسل بدلا من اقنعة الهيدروكسيد الفا نظرا لمحتواها العال من الاحماض. كما يعتبر العسل امن الاستعمال للبشرة الحساسة .
    العسل غني بالفيتامينات والمعادن ، والاحماض الامينية ، والتي يمكن ان تغذي الجلد. يمكن ان العسل علاج مشكلة سعفة . الشفاء الايورفيدا ينصح علاج القوباء الحلقية مع كل من الكركم والعسل.
    العسل هو جيد للبصر . الاستخدام المنتظم للعسل خاصة اذا خلط مع عصير الجزر يساعد على تحسين البصر ومن المستحسن استخدامه في الصباح الباكر.
    ملعقة صغيرة من العسل يوميا يمكن ان تمد الجسم بكمية الكالسيوم اللازمة لمنع ترقق العظام.
    على اساس اثاره الشفاء السريع ، وقد استخدم العسل ، وهو لا يزال قيد الاستخدام في العديد من العمليات الجراحية . على سبيل المثال ، وقد تم استخدامه كحاجز ضد زرع الورم في الجراحة بالمنظار جودي .
    العسل هو مادة حافظة الطعام الجيد. بينما الكعك الخبز من خلال استبدال السكر بالعسل ، انهم سيبقون في اعذب وقتا اطول بسبب المضادات الحيوية الطبيعية مثل العسل تحتفظ بالرطوبة .
    لقد سمعت انه عندما تتم معالجة العسل و تدار عن طريق الوريد انه يساعد على مكافحة اليرقان ، ولكن لست متاكدا هل هذا صحيح ام لا.
    وقد الايورفيدا وتقديم المشورة حقيقة ان العسل دواء ل مشاكل العنة والعقم . ويعتقد ان شرب كوب من الحليب الدافئ ويضاف الى العسل الذي لزيادة عدد الحيوانات المنوية من مستوى الصفر الى مستوى الخصوبة لاكثر من 60million عدد الحيوانات المنوية .
    نقية و غير مدفاة العسل هو المنشط الجنسي معتدل بشكل طبيعي ، لانه يحتوي على العديد من المواد مثل الزنك و فيتامين E، الخ ، وهو ما يعزز المروءة والصحة الانجابية . مزيج من العسل و الثوم على الارض اخذ بانتظام في وقت النوم هو مثير للشهوة الجنسية التي تزيد من القدرة على التحمل والمتعة الجنسية .
    العسل مضاد للشيخوخة. انه يحتوي على مضادات الاكسدة والمركبات القوية التي تحارب الجذور الحرة و عكس الشيخوخة .
    شرب عصير الليمون مع ملعقة من العسل اول شيء في الصباح هو العلاج لمكافحة السيلوليت فعالة لانها تساعد على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم .
    اذا كنت تحاول فقدان الوزن، ويمكن العسل تكون عونا كبيرا لك. العسل يمكن ان تساعد في خفض الوزن عند تناولها مع الماء الدافئ و عصير الليمون . وقد استخدم العسل كعلاج المنزل في الطب الهندي القديم ل يساعد على اذابة الدهون لالاف السنين .
    الابحاث تشير الى ان المصابين بمرض العصبي عندما تعامل مع مخلوط العسل ومسحوق القرفة بانتظام في الصباح على معدة فارغة ، وكان هناك تخفيف كبير في الالم من المرضى .
    العسل مع القرفة هو جيد لعلاج التهاب المفاصل ، وفقدان الشعر ، الاسنان، و يساعد في تخفيض الكوليسترول ، وعلاج نزلات البرد و علاج العقم واضطرابات المعدة ، لنظام المناعة بشكل افضل ، لطول العمر وفقدان الوزن.
    استبدال صباح هلام للحصول على العسل . يمكن ان تساعدك على تقليل فرص الاصابة بامراض القلب . وينصح مرضى القلب ايضا ليحل محل السكر الابيض مع العسل يحتوي على سكر الفواكه والجلوكوز الطبيعية .
    يتناولون العسل مع وجبة الافطار الصباحية مثل الاكل عصيدة مختلطة مع العسل او العسل مع الحبوب . العناصر الغذائية في العسل لحث على تاثير مهدئ على المخ .
    لانه لا يحتوي على الكوليسترول انه يساعد في خفض مستوى الكوليسترول في الدم لمريض يعاني من مشكلة ارتفاع الكوليسترول في الدم .
    العسل هو تقوية الطاقة الطبيعة. ملعقة من العسل تمكنك من الذهاب لل ميل اضافي . لاعادة شحن البطارية ، لا يوجد شيء افضل من العسل .
    اذا كان لديك الجرح الذي يمكن ان يكون نقطة الصفر ، وقطع و كشط، او الناتجة عن الجراحة، حاول استخدام العسل تحت خلع الملابس . بسبب تاثيره طبيعية مضادة للالتهابات ، وسوف يساعد على التئام الجروح بسرعة اكبر. كما ان لديها مختلف المواد الكيميائية الضوئية الموجودة في النباتات و الاطعمة المختلفة التي تقتل الفيروسات والبكتيريا ، والفطريات مما يجعلها بديلا جيدا ل تضميد الجروح .
    العسل قد يكون فعالا ايضا في علاج القرحة الخاص بك. في اوروبا ، وقد استخدم العسل داخليا للمساعدة في علاج القرح ، خاصة قرحة المعدة .
    وهناك نوع معين من العسل النحل يمكن ان يشفي تقرحات الساق .
    وينصح الناس مع حمض المعدة التهاب المعدة الضخامي المفرطة و الحصول على الماء والعسل الدافئ.
    العسل المخفف في الماء مفيد مع الام المعدة الخاصة بك و الجفاف.
    وهي تعمل على مساعدة رائحة الفم الكريهة المزمنة .
    العسل هو عظيم الحصانة منشئ النظام.
    كما انه ينشط الاستجابة المناعية من خلال توفير الجلوكوز للخلايا الدم البيضاء .
    بالنسبة للاشخاص الذين لديهم نوبات الصداع النصفي المتكرر ، يجب رشفة ملعقة الحلوى من العسل المذاب في نصف كوب من الماء الدافئ في بداية الهجوم. كرر بعد 20 دقيقة اذا لزم الامر. على نحو فعال كما هو الصداع النصفي الاجهاد ذات الصلة.
    عندما تحصل على مخلفات من شرب الكثير من الكحول ، مكافحة اثاره من خلال تطبيق العلاج بالعسل .
    العسل هو علاج طبيعي لكثير من الامراض.
    استخدام العسل في الشاي الليمون يمكن ان تساعد على تخفيف التهاب في الحلق وغير مريحة .
    العسل يساعد ايضا في عدم القدرة على النوم . اذا كنت غير قادر على النوم ؟ استخدام الحليب الشهيرة و علاج العسل . تضاف ملعقة صغيرة من العسل في كوب من الحليب الساخن لتهدئة الروح و لحث على النوم . او ، اضافة 1 او 2 ملاعق صغيرة من العسل ل كوب من الشاي البابونج و رشفة .
    ملعقة صغيرة من العسل قبل النوم ، والايدز احتباس الماء و يهدئ المخاوف لدى الاطفال .
    العسل مع الحليب مساعدتك على تقليل متاعب حرقة اثناء الحمل
    العسل يمكن استخدامه كغسول للفم . ملعقة كبيرة من العسل مع كوب من الماء الدافئ يمكن تنظيف الاسنان و تركيب الاسنان، و يقتل الجراثيم في الفم .
    يمنع العسل ايضا الحموضة
    درجة حموضة العسل هي ما بين 3.2 الى 4.5 وهذا مستوى الرقم الهيدروجيني الحمضية نسبيا يمنع نمو العديد من انواع البكتيريا الضارة .
    العسل يمنع تساقط الشعر والصلع.
    يمكن للعسل و كوبين من الماء الدافئ ان يساعد على عودة الصحة والقوة لشعرك . حيث يمكن اضافة ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين من الماء وجعله لزج بعدها يوضع على الشعر وبهذا يجعل شعرك اكثر تالقا ولمعانا.
    العسل يحسن عملية الهضم لديك
    مضادات الاكسدة الموجودة بالعسل و خصائصه المضادة للبكتيريا تساهم بشكل فعالفي تحسين عملية الهضم .
    العسل كمضادة للسرطان
    يعتبر العسل الجبلي علاج فعال ضد السرطان نظرا لان العسل يحتوي على مواد مضادة للاورام.



    فوائد العسل الجنسية




    فوائد العسل الجنسية




    موضوع حصري على المشاغبين فقط
    التعديل الاخير تم بواسطة فكتوريا ; 02-11-2013 الساعة

المواضيع المتشابهه

  1. فوائد شرب العسل
    بواسطة مسلمه في المنتدى فوائد و اضرار اشياء مفيدة مضرة Benefits Damage Useful Harmful
    مشاركات: 0
    اخر رد: 23-10-2013,
  2. فوائد اكل العسل
    بواسطة حمودى في المنتدى فوائد و اضرار اشياء مفيدة مضرة Benefits Damage Useful Harmful
    مشاركات: 0
    اخر رد: 23-10-2013,
  3. فوائد شمع العسل
    بواسطة عبوود في المنتدى فوائد و اضرار اشياء مفيدة مضرة Benefits Damage Useful Harmful
    مشاركات: 0
    اخر رد: 22-10-2013,
  4. فوائد قرع العسل
    بواسطة فكتوريا في المنتدى فوائد و اضرار اشياء مفيدة مضرة Benefits Damage Useful Harmful
    مشاركات: 0
    اخر رد: 22-10-2013,
  5. فوائد الجرجير الجنسية
    بواسطة بنت بلادى في المنتدى فوائد و اضرار اشياء مفيدة مضرة Benefits Damage Useful Harmful
    مشاركات: 0
    اخر رد: 22-10-2013,

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع اضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع ارفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •